تدريس الطلاب: تدريس الفصل الدراسي الأول الخاص بك

تجربة تدريس الطالب الخاص بك هو الخطوة الأولى لتصبح مدرس تحويلية. هذا الوقت في التعليم الخاص بك (سواء عن طريق الخاص بك درجة البكالوريوس أو الماجستير في تدريس درجة) يوفر لك مع الخبرة العملية في الفصول الدراسية، ويسمح لك لتطوير أسلوب التدريس الشخصي الخاص بك.
الشعور بالعصبية أو تخوف؟ طبيعي تماما. ضيف بوست التالي من برو الطالب المعلم، بلوق مكرسة لتوفير المعلمين الطموحين مع تلميحات مفيدة التنقل تجربتهم في تدريس الطلاب، وتكون على استعداد للسنوات الأولى من التعليم-
بعد الأسبوع الأول لتدريس الطلاب، وهناك احتمالات معرفة أسماء الطلاب الخاص بك، لديك بعناية ولاحظ المعلم معلمة الخاص بك وشارك في إشراك كاسحات الجليد مع الفئة. الآن يجب أن تشعر أنك جاهز نشمر عن سواعدكم والبدء في تدريس الدرس الأول الخاص بك. معلم معلمة الخاص بك يجعل كل ذلك يبدو من السهل جداً. رغم أنها قد تبدو بهذه الطريقة، فإنه بالتأكيد ليس هو الحال. قد لا يكون لديك خبرة المعلم معلمة الخاص بك، ولكن سيكون لديك مع الممارسة وتحديد الخبرات التعليمية الناجحة. ولكي يحدث ذلك، هناك العديد من المكونات الرئيسية التي يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل تدريس الدرس الأول الخاص بك.

تصميم الخلفية

وفقا مكتي ويغينز (فهم حسب التصميم، 1999) "عملية التصميم إلى الخلف" بثلاث مراحل.

تحديد النتائج المرجوة من الدرس الخاص بك.
تحديد الخاصة بك أدلة مقبولة، ومن ثم خطة الخاص بك خبرات التعلم والتدريس.
صياغة الأسئلة الأساسية الخاصة بك حيث سيمثل استجابات الطلاب في نهاية الدرس الخاص بك الأهداف المرجوة.
سياق التعلم

النظر في خصائص الفئة. نوع الجنس ومستوى المهارة، الخبرة، التنوع والمصالح، كلها عوامل هامة في تخطيط الدروس. التعرف على الطلاب الخاص بك حيث يمكنك معرفة كيفية الوصول إلى وتعليمهم. تعلم الطلاب بشكل أفضل عندما يمكن تطبيق الدروس المستفادة على حياتهم اليومية.

التخطيط والتحضير

كن على علم من معارف الطلبة السابقة. تحديد المعلومات التي يحتاج الطلاب إلى معرفة من أجل فهم مفهوم كنت تهدف إلى تعليم. تعريف نفسك مع المحتوى وننظر إليها من خلال عيون الطلاب الخاص بك. إنشاء الأنشطة التي سيتم إشراك الطلبة في تعلمهم، وليس مجرد اجتر المعلومات. تأكد من أن كنت تفكر في إمكانية سوء الفهم، حيث كنت على استعداد لتعديل وتكييف لأنماط التعلم المختلفة.

التعاون

حصة الخاص بك خطة الدرس مع المعلم معلمة الخاص بك. مناقشة ما إذا كان لديك ما يكفي من المعلومات للدرس، وزمني مناسب للإنجاز، والمواد ذات الصلة للطلبة، إلخ. إضافة التنقيحات والتعديلات استناداً إلى ملاحظات معلمة الخاص بك.

الممارسة

كتابة برنامج نصي للدرس الخاص بك. قد يبدو من غير المجدي، ولكن الكتابة بها نصي يأخذ الواقع بعيداً قليلاً من القلق. وتشمل البيانات التي كنت تخطط لجعل، وسوف تعطي التوجيهات والأسئلة التي سوف تسأل. قم بتشغيل جاف الممارسة العملية في الفصول الدراسية في نهاية اليوم أو في بعض الأخرى المكان هادئ. النظر في نغمة الصوت والحاجة إلى الاتصال بالعين مع الطلاب، والتنقل، إلخ.

الدرس الأول الخاص بك هو واحد من أهم الدروس التي سوف تعلم من أي وقت مضى. ذلك هو الدرس الذي يبني الثقة بالنفس الخاص بك ورسميا يحصل لكم بدأت في المسار الوظيفي الخاص بك. والدرس الأول الذي يتصلب الخاص بك الرغبة في تعليم ويتيح رؤية الطلاب الخاص بك أنت كشخص يمكن الاتصال مع، الذين يمكن أيضا تحمل المسؤولية في تلك الفصول، وكسب احترامهم وتلعب دوراً هاما في تعليمهم.

الحصول على استعداد لتدريس الدرس الأول الخاص بك مماثل لفاعل يستعد لليلة الافتتاح. يتم كتابة البرنامج النصي. كنت قد التمرن عليها خطوط الخاص بك، والاستراتيجيات الموضوعة القبض على انتباه الجمهور ويكون إطار الزمني معينة التي ترغب في تتبع. حتى كنت قد لعبت بها الدرس في عقلك. كما يمكنك إعداد لتعليم، سوف تصبح أن الفاعل. الفصول الدراسية هو المرحلة الخاصة بك وهو الآن وقتك للتألق.

لمساعدة الطلاب والمعلمين في التحليل والتأمل الذاتي عن تجاربها في مجال تدريس الطلاب، قد "برو الطالب المعلم" دليل متاح بعنوان "الرحلة: من الطالب المعلم للمعلم المهنية." هذا الدليل أيضا تساعدهم على الوفاء بمتطلبات التدريس ويعزز المنظمة، وتعدهم للبحث عن الوظيفة ويخدم كمورد للسنوات الأولى من حياتهم في الفصول الدراسية.