ستة عشر وسيلة لتدريس افضل

إذا كنت ترغب في قراءة مدونات التعليم، كنت ربما بالفعل مألوفة مع Teach100؛ بلوق متجر وقفه واحدة كبيرة لكتابة نصائح من الطلاب والمعلمين لمدرسة مستشارات.
ولكن إذا كنت في وقت قصير، microblogs مثل تومبلرس قد يكون أكثر السرعة. منذ كنت مصممة كوسيلة لمشاركة بسرعة – ما إذا كان من الأفكار، والصور، أو قصاصات الأخبار — تومبلرس متعة وسهلة خالي الدسم، كذلك المشاركة في.
وفيما يلي بعض مدوناتنا التعليم المفضلة (في أي ترتيب معين)، بدءاً من الوقت سخيفة إلى خطيرة، للتالي أنت بحاجة إلى قراءة سريعة، وممتعة أو مفيدة:

  1. لا أفعل، على تعليم
  2. هذا بلوق أساسا مصدر.gifs فرحان حول الخبرة في التدريس، ولكن أيضا إجابات (خفة دم ومفيد) أسئلة من القراء تحت فئات مثل "المشورة التدريس" و "الواجبات المنزلية/دراسة/الإجهاد."

  3. مغامرات في التعلم
  4. الشعور قليلاً مثل الفصول دراسية نفسها، وتشاطر هذا نعرفكم مراجعات الكتب الجديدة للأطفال، ويقتبس من خبراء التربية وأشرطة فيديو يوتيوب في المواضيع قابل للتعليم. مكان رائع استكشاف أفكار التدريس وتوسيع أفكارك حول التعلم.

  5. ونحن المعلمين
  6. هذا اللغة الإنجليزية والأدب-وركزت نعرفكم يعطي نصائح لتعليم المهارات مثل إغلاق القراءة. كما يوفر بلوق الأفكار خطة الدرس وملصقات ملونة للمعلمين شنق في الفصول الدراسية.

  7. أعتقد شاملة
  8. أعتقد أن الجامع بلوق تم إنشاؤها بواسطة أخصائي تعليم الخاص ويركز على المعلمين طرق يمكن تيسير إدراج والتفاهم في الفصول الدراسية. ويغطي مواضيع صعبة مثل البلطجة عن طريق المواد الثاقبة وتأملات شخصية.

  9. المعلم القط البارد.
  10. استناداً إلى الموقع الذي يحمل نفس الاسم، هذا بلوق كل شيء عن الذين يعيشون حياة التدريس جيدة. ويوفر تعلم نصائح لمساعدة الأطفال، التعامل مع "الدراما في الفصول الدراسية،" وفك رموز "الدردشة" الكلام.

  11. التدريس IRL
  12. وتكثر في هذا نعرفكم من مدرس اللغة الإنجليزية والتاريخ مدرسة ثانوية فرحان، الشافية ومتحركة وتقديم المشورة للطلاب والمعلمين على حد سواء.

  13. تعلم Oscar, Oscar تعليم
  14. Oscar تعلم وتعليم Oscar يأتي من مدرس اللغة إنجليزية مؤهلين حديثا وهو الساندة الكامل من أفكار الديكور المشروع والفصول الدراسية وملصقات ملونة والرسوم البيانية بارعة.

  15. وأنا المعلم
  16. كتبه معلم الذي يحب حقاً التدريس، هذا بلوق إجابات الأسئلة من المعلمين الجدد، وقد نقلت مضحك والصور ويقدم توصيات مدروسة وتأملات من الميدان.

  17. ويعتقد المعلم فقاعة
  18. إذا كنت تريد من أي وقت مضى معرفة ما يبدو وكأنه داخل المخ للمعلم – في ملفات Gif، وبطبيعة الحال – هذا نعرفكم الساخرة ومركزة على التلفزيون قد يكون المكان المناسب لزيارة.

  19. اعترافات مدرس السنة الأولى
  20. هذا بلوق من مدرس التربية الخاصة في مدرسة عالية بديلة حول ال ups ("وهبوطاً أمرا لا مفر منه") لتدريس السنة الأولى. وهو يقدم رؤى، والمشورة، بالطبع، الرثاء.

  21. المعلمين في جميع أنحاء العالم
  22. المعلمين في جميع أنحاء العالم دليل سريعة وقذرة للأحداث الحالية في جميع أنحاء العالم كما أنها تتصل بالمعلمين والتعليم.

  23. يا المعلم
  24. ويستند هذا نعرفكم تماما ميمي غوسلينغ Ryan "يا فتاة". إذا كنت لم تكن مألوفة، ميمي صورة غوسلينغ Ryan مع عبارة "يا فتاة"، ومن ثم رسالة مشجعة.في هذه الحالة، أنها تتصل بجميع الأمور التعليمية.

  25. فريق المعلمين
  26. نعرفكم هذا جهد فريق. معظم الوظائف تطرح أسئلة أو مواضيع للمناقشة للتدريس عبر الإنترنت المجتمع بوجه عام. يمكن للقراء تبادل الأفكار والموارد الطلابية (مثل المسابقات والمنح الدراسية)، والمشاركة في أحداث مثل "فصل الخريف رفاقا."

  27. PPT
  28. هذا بلوق من المعلمين ما قبل الروضة يقدم إجابات مفيدة لأسئلة القراء (مثل الوجبات الخفيفة المفضلة بعد المدرسة وتوصيات الكتاب للأطفال) فضلا عن أفكار الفصول الدراسية والتعليم يقتبس والبصيرة في الأحداث الحالية في التعليم.

  29. تدريس يشعر وكأنه
  30. تفل يأتي من 20-مدرس في مدرسة ابتدائية شيئا ومروحة "اتجاه واحد" وتتكون تقريبا كلياً من الصور المتحركة التي التقاط هموم ومرح لتدريس الخبرات التي يمكن أن تتصل نكتس (المعلمين المؤهلين حديثا).

  31. مدونة غرفة المدرسين
  32. جزء المشروع المعلم ولاية كارولينا الشمالية في "ولاية كارولينا الشمالية الإذاعة"، تشاطر هذا نعرفكم أطول قليلاً على شكل المحادثات — تماما مع hashtags – حول المهنة وطبيعة التدريس.

  33. ذكر الفخرية:  على Tumblr
  34. البقاء على اتصال معنا في Tumblr للمزيد من المعلومات والموارد في المجتمع التدريس بوجه عام.
هل لديك لتدريس نعرفكم الخاصة بك؟ إرسال بلوق الخاص بك إلى Teach100 وتصبح جزءا من مجتمعنا المتنامي للمدرسين والمربين والمدونين. مستوحاة من هذه القائمة من المربين مبتكرة؟تعرف على المزيد حول كيف يمكن أن تصبح معلمة .