تجنب الوباء الانتحال في الفصل الدراسي الخاص بك


الانتحال مسألة ارتفاع في المدارس اليوم. ذكرت صحيفة هافينغتون بوست، مركز بيو للأبحاث مؤخرا أجرى استطلاع للرأي لأساتذة الكلية ووجدت أن الانتحال "في كل وقت عالية بين طلاب الجامعات." أكثر أهمية من أي وقت مضى أن نربي الطلاب على المسائل المتعلقة بالانتحال بغية فهم كيفية تجنب ذلك.

تعريف الانتحال

حاجة الطلاب فهم بالضبط ما الانتحال قبل أن يتم إعطاؤهم استراتيجيات تجنب ذلك. ذكر بيرسون برنتيس هول، يعرف الانتحال: "....using الكلمات والأفكار في ورقة ويتصرفون كما لو كانوا الخاصة بك لشخص آخر."

وتشمل الأمثلة من الانتحال نسخ ورقة طالب آخر، لا تعطي المصادر لعروض الأسعار، و/أو شراء ورقة ووضع اسمك على ذلك. يجب أن تتضمن أي من المعلومات التي يتم الحصول عليها من مصدر آخر اقتباس أو أنه يعتبر الانتحال.

الوباء الحالي

من أجل التصدي للانتحال، من المهم أن نفهم لماذا انتحل الطلاب في المقام الأول. جامعة إلينوي في infographic شيكاغو "الواقع وحل من كلية الانتحال" التعرف إلى عدد من الأسباب، بما في ذلك:

الطلاب ببساطة غير متأكد من كيفية إيراد مصادر.
الطلاب غير واضحة في عملية البحث.
الطلاب لا يفهمون كيف أن استعير أو تجنب يغشون.
ويشجع ثقافة الطالب الغش أو الطلاب نعتقد أن شراء الأوراق المناسبة.
الانتحال يعيق التعلم الحقيقي وأضرار أعمال الطلاب عند دخولهم سوق العمل، وآثار قانونية خطيرة على الصعيدين المهني وكلية. في الحالات القصوى، يمكن طرد الطلاب أو حتى رفع دعوى يغشون في مستوى الجماعية.

إعداد الطلاب للنجاح

جامعة إلينوي يقدم خمسة اقتراحات بشأن كيف يمكن للمعلمين فرض أفضل الممارسات الكتابة في فصولهم حين تدريس الطلاب قيمة الصدق الأكاديمية وكيفية تجنب يغشون.

الاستفادة من التكنولوجيا-المعلمون بحاجة إلى التحقق من الانتحال بانتظام والتواصل للطلاب مسروق عمل غير مقبول على الإطلاق. بعض المدارس شراء اشتراكات لمواقع مثل Turnitin.com، الذي يمسح العمل للأصالة. وهناك أيضا عدد من الحرة لعبة الداما الانتحال التي يمكن استخدام المعلمين.
تسمح للطلاب للممارسة نقلا عن مصادر- غنى عن القول المأثور القديم، "الممارسة تجعل من الكمال." الطلبة بحاجة إلى العديد من الفرص لممارسة نقلا عن مصادر إلى أن يصبح تلقائياً. نورتون يوفر MLA ممارسة التدريبات.
تعيين القواعد في وقت مبكر. يجب أن يبلغ بك سياسات بشأن الانتحال في بداية السنة. ما إذا كان سيتم منح الطلاب فرصة واحدة لإعادة كتابة أو صفر تلقائي، يجب أن تكون هذه السياسات واضحة، عرضت في الكتابة وإنفاذاً متسقا.
وتبين لهم كيف يتم ذلك.نموذج، نموذج، نموذج! يمكنك متابعة هذه النمذجة مع ممارسة التمارين، وأشرطة الفيديو والبرامج التعليمية عبر الإنترنت حتى.
تعاون مع الزملاء. وينبغي القضاء على الانتحال جهدا على مستوى المدرسة. بناء مجتمع المعلمين حيث تتشارك جميع كيفية معالجة أفضل الانتحال في الفصول الدراسية. كما ينبغي أن الجذر المعلمين للتدريب لمعرفة المزيد عن كيفية تعليم الانتحال أثناء هذا عصر رقمي.