5 نصائح لإدخال الرسوم الهزلية في الفصل الدراسي الخاص بك



وطوال شهر آب/أغسطس، Teach.com، و القراءة مع الصور تجلب لك كاريكاتير في الفصول الدراسية ، سلسلة بلوق حول استخدام الرسوم الهزلية في التعليم، بما في ذلك لماذا الرسوم البيانية الروايات هي النصوص المعقدة كما حددتها "المعايير الأساسية المشتركة"، كيفية استخدام نصوص بيانية للتدريس في مجالات المحتوى، كيف وأين البحث عن نصوص بيانية أفضل، وأكثر. نأمل عليك الانضمام إلينا والجمع بين قوة من الرسوم الهزلية فصلك!

ضيف بوست التالية كتبها Ronell ويتيكر، مدرسا للغة إنجليزية في ضواحي شيكاغو. يكتب بلوق حول الرسوم الهزلية في الفصول الدراسية أكثر على الكتاب الهزلي المعلم.

قبل أربع سنوات، مدرب بلدي اقترب مني مع اقتراح: "أود أن تأمر لك مجموعة الفصول الدراسية من الرجل العنكبوت في نهاية المطاف. ما رأيك؟ " قلت: نعم دون تردد! قمت بتدريس لدينا السكان المعرضين للخطر، ونحن كانت تبحث عن طريقة لزيادة الحافز ومحو الأمية. تلك السنة الأولى سمح لي لترى كيف قوية كاريكاتير يمكن أن يكون. ومنذ ذلك الحين، لقد قدمت مع زميلي Eric Kallenborn، محاولة لتعليم الناس كيفية إدراج الرسوم الهزلية في فصولهم عبر البلاد. ومع ذلك، وأنا أدرك أن ليس الجميع لديهم مجموعة من الرسوم الهزلية سقوط في اللفات، حتى هنا خمسة أشياء يجب أن تعرفه كل المعلمين البدء في استخدام الرسوم الهزلية في الفصول الدراسية.

1-الحصول على دراية متجرك المصورة المحلية

وأنا أعلم أنني لست المعلم الوحيد الذي يشعر في المنزل في محل لبيع الكتب. مشرق، إذ ترحب بالإضاءة، ممرات واسعة، منهجية ملائمة، ورفوف.. كل هذه الأمور نقيضاً لتجربة المتجر كاريكاتير نموذجية. كما أنه أيا كان، يجب مكافحة الرغبة في الذهاب إلى مكتبة المربع الكبير المحلي الخاص بك، وبدلاً من ذلك جعل طريقك إلى مخزن هزلية المحلي الخاص بك. أعرف أن هذا يمكن أن يكون تخويف لبعض الناس، ولكن لديك نقطة دخول معظم الناس لا: كنت مدرس! في الواقع، عندما نسمع أصحاب المتاجر هزلية رغبتك في استخدام الرسوم الهزلية في الفصول الدراسية الخاصة بك، معظمهم من تريد شيئا أكثر من تساعد. لأحد، أنت واحد من خلق توازن أكثر القراء كاريكاتير المحتملة. هذا بالتأكيد جيدة لهذه الصناعة على المدى الطويل. لا شيء يجعل المهوس أكثر سعادة من فرصة المهوس بها. أنت padawan الشباب بهم Jedi فارس محنك، وكانوا يحبون شيئا أكثر من إظهار مبتدئاً بالطرق القوة.

2. التحدث إلى خبير

تعلمون أن الرجل واحد الذي ارتدى قميصا "الفانوس الأخضر" العمل؟ أو امرأة مع زر "المرأة المعجزة" في الحبل معرف لها؟ نطلب منهم ما هي الرسوم الهزلية التي كنت تقرأ الآن. والأفضل من ذلك، أن تكون محددة. اسألهم أسئلة مثل "ماذا سيكون فكاهي جيد لتعليم الرمزية مع؟" أو "أي اقتراحات لكتاب جيد يضم بطل الرواية أنثى قوية؟" أو "هل هناك أي الرسوم الهزلية التي مناسبة لصفي الصف الثالث"؟ كاريكاتير يمكن استخدامها لتغطية مجموعة واسعة من المواد والمهارات، وأولئك منا الذين يؤمنون بها حريصة على مساعدة أي شخص يريد أن يبدأ استخدام الرسوم الهزلية في تلك الفصول الدراسية.

وهذا يعيدني إلى وجهة نظري حول المكتبات. نعم، هم أكثر من ذلك إذ ترحب ودعوة (هزلية مخازن غالباً ما سميت بالزنزانات لسبب)، لكن الناس الذين ليسوا طلب العمل في المكتبات تتخصص بالطريقة التي قد كاتب فكاهي محل أو حتى مكتبة. كاريكاتير، أو الرسوم البيانية الروايات كما أنها غالباً ما تسمى (لجعل المبتدئين يشعر أقل قليلاً غير قابل الهضم)، لا يستغرق الكثير من العقارات في محل لبيع الكتب تقليدية، ولكن في متجر فكاهي أن كل ما هناك هو، والناس هناك سوف تبذل قصارى جهدها لنقطة لكم في الاتجاه الصحيح.

3. قراءة، قراءة، قراءة

حتى مع المساعدة من عدد قليل من الخبراء، أنت الشخص الوحيد الذي يعرف ماذا ستعمل في الفصول الدراسية الخاصة بك، حيث سيكون متروك لكم العثور على المواد الحق في نهاية المطاف. والخبر السار الكوميديا هي القراءات سريع مثير للدهشة. غالباً ما الوقت هو الشيء الوحيد الذي يرغب المربين لديهم أكثر من، ولكن يمكن قراءة كاريكاتير، حتى في أطول، عادة في أقل من ساعتين. بالإضافة إلى ذلك، هناك طن من الأشغال المرخص لها (أي، الأحرف شعبية أو الامتيازات من وسائل الإعلام الأخرى) أن الطلاب سوف يكون على دراية مثل المحولات أو بلدي المهر الصغير. هذه أماكن كبيرة لبدء القراءة لأنه لديك بالفعل فكرة عن أم لا سوف يشارك الطلاب مع المواد. الشيء الأكثر أهمية هو البحث عن كاريكاتير أنت متحمس للتدريس، وأن كنت تعرف الطلاب الخاص بك سوف يكون متحمسون أيضا. الشيء الوحيد الذي غادر القيام به الآن إقناع أصحاب المصلحة الآخرين أن الكوميديا محترمة ما يكفي لجعل القفزة للفصول الدراسية.

4-القيام بالبحوث الخاصة بك

المعايير الموحدة للدولة الأساسية تتطلب التعرض إلى تنسيقات نصية متنوعة، وأنها تشجع على استخدام الرسوم البيانية الروايات في الفصول الدراسية.
وأنا لن تقع، فإنه يمكن معركة شاقة عندما تحاول أن تعتمد الرسوم الهزلية في الفصول الدراسية. لقد قطعنا شوطا طويلاً من "الإغراء ويرثام فريدريك" أيام بريئة، ولكن ما زال هناك سوء فهم عام حول الرسوم الهزلية، والآثار الإيجابية التي يمكن أن تجعل في الفصول الدراسية. لديك لتسليح نفسك مع الكتابات العلمية و البيانات.

ويمكنك الإشارة إلى حقيقة أنه منذ 2009، تم إنتاج حوالي 50 فيلما على أساس الكوميديا هوليوود، وأن 10 أعلى من تلك الأفلام وقد حقق ما يقرب من دولار 6 بیلیون في جميع أنحاء العالم، لا عد مبيعات دي في دي. لذا من الواضح أن هناك جمهور للرسوم الهزلية. هناك طن من الأبحاث التي تثبت أن كاريكاتير مساعدة الطلاب على تعزيز محو متعددة لجميع القراء من الناشئة تحقيق ذلك.

5-الحصول على الاجتماعي

البقاء على اتصال للصناعة هزلية يعتقد قادة مثل القراءة مع الصورو كيفية "كاريكاتير الحب" و الكتاب الهزلي الموارد على وسائل الإعلام الاجتماعية. اذهب إلى الكتاب الهزلي الاتفاقيات، حيث أنها غالباً ما توفر التنمية المهنية للمعلمين. انتقل إلى أحداث كوميدية-توسيط في المكتبات المحلية والمكتبات الخاصة بك. من المهم أن تشارك في مجتمعات التعلم المهني، كما أنه من المهم التحدث مع الأفراد التي تشاركنا الرأي في العالم الرسوم الهزلية وكذلك. هذا سوف تساعدك على تلبية الناس الذين يمكن أن تصبح الموارد لك أسفل الخط.

نأمل أن تساعدك هذه القائمة على اتخاذ الخطوات الأولى في هذه الرحلة مجزية.